الحملة الاعلانية والإعلامية
نشر عدد 150 اعلان تليفزيوني في القنوات الفضائية قبل واثناء الملتقى
- نشر عدد 150 اعلان اذاعي في راديو مصر / وراديو نجوم FM قبل واثناء الملتقى
- نشر عدد كبير من الإعلانات في الصحف اليومية والمواقع الالكترونية لأكبر الصحف اليومية قبل واثناء الحدث
- توجيه دعوات رسمية من خلال ثلاث وسائل مختلفة محلية ودولية لأكبر 3000 مستورد للتمور والمواد الغذائية في 60 دولة حول العالم من دول أوروبا وشرق وشمال أسيا ودول أمريكا لزيارة المعرض وحضور أعمال الملتقى
- عمل دعوات خاصة مطبوعة وأخري الكترونية توزع على جميع المختصين في القطاعات الزراعية المتعلقة بإنتاج وصناعة التمور والمواد الغذائية في مصر والدول المشاركة.
- تقديم دعوات رسمية لجميع الجهات المعنية بالزراعة والتعبئة والتغليف والفرز والشحن البري والبحري والجوي في معظم الدول المنتجة والمصدرة للتمور.
- تقديم دعوات رسمية لمعظم سفراء الدول المعتمدين داخل مصر للتعرف على المعروضات والشركات المشاركة في نفس الدول لزيارة المعرض.
- دعوة أساتذة كليات الزراعة وأطباء التغذية والصحة العامة من الجامعات المصرية وعدد من الدول المستهدف مشاركتها.